للبنات فقط

سعر ومواصفات كريم اساس برجوا

تعد شركة برجوا من اشهر شركات مستحضرات التجميل الفرنسية، وتهتم بتقديم العديد من انواع العطور ومستحضرات التجميل المختلفة التي تناسب الجميع بالاضافة الي مجموعة خاصة من منتجات العناية بالبشرة والشعر، وقد حققت هذه الشركة ما يقرب 26000 نقطة بيع، في أكثر من 80 دولة حول العالم .

 

معلومات عن كريم اساس برجوا هيلثي

 

يعرف ايضاً باسم فاونديشن برجوا في الاسواق وهو مستحضر تجميلي فائق الجودة قد اثبت كفاءته وفاعليته المميزة خلال السنوات الاخيرة، وذلك يرجع الي مكوناته والعناصر الداخلة في تركيبه من فيتامينات واحماض اساسية مفيدة للبشرة .

هناك 15 درجة لون مختلفة من فاونديشن برجوا متوفرة في الاسواق لتناسب جميع الوان البشرة وجميع الاذواق والمناسبات .

 

مميزات فاونديشن برجوا

  • لعل أهم ما يميز كريم اساس برجوا أنه يقضي علي التجاعيد ويخفي عيوب البشرة مثل الهالات السوداء والحبوب والبثور مما يجعله صحي ومناسب للجميع ولا يسبب اي اضرار للبشرة مثل باقي انواع كريمات الاساس المعروفة .
  • مكونات كريم اساس برجوا آمنة تماماً علي البشرة ولا تسبب اي اضرار كما انها لا تتفاعل مع الدهون والاتربة التي تتراكم علي سطح البشرة .
  • يعمل هذا الفاونديشن علي توحيد لون البشرة وإزالة آثار التعب والاجهاد بالاضافة الي التخلص من البهتان وهو خافي للمسام والتجاعيد والهالات السودة بشكل ناجح وفعال بحيث يعطي المستخدم بشرة صافية نضرة خالية من اي عيوب .
  • يوفر حماية من اشعة الشمس الضارة حيث أنه يحتوى عامل حماية SPF 10 .

السعر

سعر كريم اساس برجوا في مصر يبدأ من 250 جنيه مصري حتي 290 جنيه مصري .

في المملكة العربية السعودية كريم اساس برجوا متوفرة باسعار تتراوح من 38 ريال سعودي حتي 50 ريال سعودي .

مصدر المقال : مجلة رقيقة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *