غرائب وعجائب

مفاجأة لا تحدث إلا قليلا .. كتكوت ينجو داخل بيضته

مفاجأة لا تحدث إلا قليلا .. كتكوت ينجو داخل بيضته

قد تشاهد في بعض مشاهد الخيال العلمي أن تري كتكوت يخرج فجأة من بيضته داخل محل السوبر ماركت وتبدأ مغامرته في تحرير العالم – عالم الفراخ – من سطوة البشر الأشرار من رأيه وتبدأ المغامرة لكن لحظة لقد اخبرتك أن هذا خيال علمي .

لكن يبدوا أن الخيال العلمي به شيء من الواقع ، ففي دولة تايلند الشهيرة وبالأدق في بانكوك في أحد المتاجر المشهورة في قسم بيع البيض

هل خرج الكتكوت الشرير هنا ؟ لا انتظر لا تحرق المفاجأة يا عزيزي القارئ .. لا لم يخرج بعد .

حسب الرواية التي قيلت بالموضوع أن صاحبة المتجر لاحظت شيء غريب يحدث بينما كانت تتفقد أطباق البيض وهي ملاحظتها أن هناك صوت صغير في إحدي البيضات وأن هناك كتكوت صغير قد أخرج رأسه شيئا بسيطا من البيضة .

بالطبع الأمر غريب جدا بالنسبة لها ، فقامت علي الفور بإظهار هاتفها وقامت بتصوير هذا المشهد الجميل الرائع للكتكوت ، ثم قامت بعدها بمساعدته برفق شديد جدا حتي لا تؤذيه .

وقالت صاحبة المتجر لإحدي الصحف المحلية أنها تفاجأت جدا بالموضوع فيما معناه وأنها ستحتفظ بالكتكوت كحيوان أليف وأنه محظوظ للغايه أنها لم يقع مع أحد الزبائن ويؤكل بالنهاية .

من الجدير بالذكر عند قراءة حادثة مثل تلك أن نستخلص بعض الأمور المهمة وهي أن الدنيا قد تفاجأك بشيء من المستحيل أن تتوقعه لكن فقط نتنظر منك أن تأخذ بالأسباب التي طلب الله منا أن نأخذ بها ، فالكتكوت الصغير لولا أنه قام بمحاولة للخروج من قشرة البيضة وقيامه ببعض الصوت لما لاحظته صاحبة المتجر ولكان في خبر كان مع أحد الزبائن بالفعل بالأخر ، لذلك خد بالأسباب وتوكل علي الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *