هدايا للبنات

هدايا للبنات الكبار 2021 أجمل افكار هدايا غير تقليدية بسيطة غير مكلفة

هدايا للبنات الكبار 2021 أجمل افكار هدايا غير تقليدية بسيطة غير مكلفة

سنتحدث اليوم في موقعكم المفضل كلام بنات عن مقالة تهم كل الشباب غالبا عند بحثهم عن الهدايا وهي افكار هدايا للبنات تكون مميزة وحلوة وتعجب الطرف الآخر ، في العادة مشكلة الأفكار هي نفس المشكلة التي تقع فيها البنات في البحث عن هدايا للرجال ، فهي مشكلة مشتركة فيما بينهم لكن نحن اليوم سنركز أكثر مع الشباب ونقدم لهم أفكار هدايا غير تقليدية حلوة وبسيطة وبالطبع غير مكلفة والتي ستعجب البنت التي سيقدم لها الهدية بإذن الله سواء كانت أختك أو زوجتك أو والدتك ، لذلك دعونا لا نضيع الكثير من الوقت في المقدمات ولنبدأ بقراءة الأفكار سويا .

هدايا للبنات الصغار

في أول فقراتنا أحببنا أن نبدأ عن البنات الصغار ، غالبا في سن أقل من 18 سنه أو حتي بدون تصنيف في السن فالكلام بشكل عام عن كل بنت صغيرة لأن تحديد الصغر هو أمر نسبي من شخص لآخر ، لكن سنقتصر في هذه الفقرة علي البنات الصغار كقريبتك الصغيرة في الإبتدائية أو الإعدادية ، لذلك دعنا نبدأ بطرح بعض الأفكار الجميلة ونتمني أن تجد منها ما يفيدك .

  • دفتر صغير ذو لون جميل ويكون غلافه مكتوب عليه إسمها أو يوضع صورتها عليه مع كلمة لطيفة لها .
  • ألعاب الأطفال، أعرف هل هي تحب الدمي اللطيفة أم لا ؟ إن كانت تحبهن فهي فرصة جيدة أن تشتري لها هدية دمي كثيرة فستفرح بذلك بكل تأكيد .
  • الملابس الجميلة ذات الستايل الحلو الذي تحبه .
  • بالطبع لن ننسي الأحذية والشنط فالبنات الصغار يحببن هذه الأشياء كثيرا جدا جدا .
  • الشوكولاتات وما ادراك ما الشوكولاتات فمعظم الفتيات يحببن الشوكولاته بدرجه كبيرة وهذه فرصتك الذهبية بأن تشتري لها علبة شوكولاته

هدايا للبنات الكبار

عندما نتكلم عن البنات الكبار فهنا نتحدث عن البنات الناضحات الواعيات غير الطائشات لكن لا هذا ليس موضوعنا بتحديد شخصية البنت وصفاتها فهذا شيء يخصها لكن ما يهمنا هو أن نهتم بتقديم أفكار هدايا مميزة وجميلة لهن ، وهذا ما نحن في صدد الحديث عنه .

  • هدية بوكس هدايا مليء بالشوكولاته والحلويات من كل الأصناف والأشكال والألوان مما تحبه البنت مع وضع كارت صغير فيه بعض كلمات الحب والغزل فيها .
  • هدية بلالين كثيرة جدا جدا في البيت وفي غرفة النوم وغرف المنزل وكل بالون مكتوب عليه أنا أحبك + إسمها ، أول كل بالون مكتوب عليه كلمات حب مختلفة .
  • تورته كبيرة وجميلة مكتوب عليها أنا أحبك أو اي كلام رومانسي ولا يشترط أن تكون الهدية في مناسبة بعينها لكن يمكن تجهيز هذه الهدية في أي وقت لتدل علي أن حبك لها غير مشروط بمناسبة معينه .
  • رحلة سفاري أو رحلة لمكان تحب زيارته ، فالبنات بطبعهن يحببن الخروج خارج المنزل والتجول والذهاب إلي أماكن كثيرة .
  • أن تفاجأها بأن تأخذها لمكان رومانسي أو مطعم ذو سمعه جيدة وأن تزيد المفاجأة حلاوة بأن تدعوا أهلها وأهلك إلي نفس المطعم ، هذه المفاجأة ستجعلها تطير من الفرحة والسعادة بكل تأكيد .

أفكار هدايا للبنات غير تقليدية

سنتطرق في هذه الفقرة إلي بعض الأفكار الغير تقليدية لهدايا البنات ، البعض منها أفكار سهله وبسيطه ومن السهل تطبيقها .

  • عدم الدخول في مشاجرة كبيرة لمدة 30 يوم، هذه الهدية غير تقليدية وفي نفس الوقت هي منافسة وتحدي فيما بينكم ، حيث ستخبرها بأنك لن تدخل معها في مشاجرة كبيرة علي أمور تافهه لمدة 30 يوم ، لن تصدق بالطبع الأمر في البداية وسوف يكون الأمر صعب عليك يا صديقي لكن المحاولة تستحق خصوصا لو كنت تحبها بشدة .
  • أن تقترح عليها الخروج مرة مع صديقاتها وأنت ستتولي الرعاية بالأطفال وهي بالخارج ، أعرف أن الأمر ثقيل جدا عليك لكن أنت هنا بمقالتنا لتجد هدية جميلة تسعدها ، فلابد من بعض التضحيات .
  • التنزه سويا، يمكنكما أن تخرجا سويا للتنزه في إحدي الحدائق العامة والحديث والضحك علي المواقف التافهه أو النكت المضحكة ، الهدف هو أن تنسيا كل الهموم وتعب الحياة ومسئولياتها .

أفكار هدايا للبنات غير مكلفة

وإلي الفقرة التي تحبها محفظتك بشدة عزيزي القارئ ، لذلك هيا سريعا لنقرأ الأفكار التي تحتويها .

  • تحضير وجبه الإفطار لها ، الأمر غريب أعرف ورغم بساطة هذه الهدية لكن هي هدية مفرحة جدا لها فوق ما تتخيل ، جرب لن تخسر شيء .
  • كلمة رومانسية لها علي غير العادة ، البنات يحببن الكلام الرومانسي حتي لو كررت نفس الجملة لألف مرة فسيسعدها الأمر جدا .
  • إذا كانت ذاهبه لمقابلة عمل مهمة فإذهب معها وساندها بكل قوة وشجعها وحفزها بكلمات المدح وأنها تقدر علي فعلها .
  • قم بشراء ساندوتشين شاورما لها ، هذه الهدية أفضل من كل الهدايا في المقالة بالطبع ، ويا سلام لو كانوا أكثر من ساندوتشين .

بالطبع هناك الكثير والكثير من أفكار الهدايا التي لن تنتهي لكن يبقي الإبداع فيمن سينفذ ويجلب الهدية ، سحر الكلام أفضل من ألف هدية ، لذلك لابد عند إختيار الهدية أن تراعي شخصية البنت سواء كانت أختك أو والدتك أو زوجتك وأن تحاول معرفة ما تحب بأي طريقة ممكنه ويكفي بالنهاية أن نيتك سعادتها وسوف تقدر لك فعلتك مدي الحياة، وبالأخير نتمني أن تكون افكار هدايا البنات بمقالتنا اليوم بعنوان هدايا للبنات الكبار 2021 أجمل افكار هدايا غير تقليدية بسيطة غير مكلفة قد أعجبتك ، ويمكنك مشاركتها علي مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة بإذن الله .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *