هدية حجز في فندق سويس اوتيل المقام مكة لصديقك المحب للفنادق

هدية حجز في فندق سويس اوتيل المقام مكة لصديقك المحب للفنادق

سوف نقدم لكم اليوم في موقعكم المفضل هدايا ستور مقالة مخصصة بعنوان هدية حجز في فندق سويس اوتيل المقام مكة لصديقك المحب للفنادق، إن كنت تبحث عن هدية مميزة لصديقك وتعرف انه يحب الفنادق كثيرا فسوف تكون مفاجاه جميلة منك ان تقدم له حجز في أحد الفنادق الشهيرة في السعودية وهنا جاء دورنا حيث سنقدم معلومات تفصيلية قمنا بجمعها خصيصا لك عن فندق سويس اوتيل مكة ، لذلك هيا بنا لنبدأ بقراءة المقالة سويا 

معلومات حول فندق سويس اوتيل المقام مكة 

العنوان : مجمع ابراج البيت , وقف الملك عبدالعزيز, مكة المكرمة

يقع فندق سويس أوتيل المقام مكة في برج مرتفع في قلب العالم الإسلامي، ويتميز بإطلالات على المدينة المقدسة. والفندق جزء من مجمع أبراج البيت الرائع ويواجه الكعبة المشرفة ويتيح الوصول المباشر إلى المسجد الحرام من شارع إبراهيم الخليل ومدخل نفق أم القرى. كما تتوفر إمكانية أخرى للدخول المباشر إلى الفندق من مجمع أبراج البيت. 

تتميز الغرف والأجنحة البالغ عددها 1,624 بأجواء دافئة، ويتميز العديد منها بإطلالات رائعة على الكعبة المشرفة. 

يتميز مطعم Al Khairat وصالة Masharif للشاي بأجواء منعشة مع خدمة ذات جودة عالية، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية الدولية والشرقية. 

لضمان تجربة تسوق مريحة في مكة المكرمة، يوفر الفندق إمكانية الوصول المباشر إلى مركز التسوق الموجود في مجمع أبراج البيت. ويُعد مطار الملك عبد العزيز الدولي أقرب المطارات من مكان الإقامة، حيث يقع على مسافة 75 كم.

الأماكن الهامة القريبة 

  • مول أبراج البيت 50 متر
  • المسجد الحرام، بوابة الملك عبد العزيز 100 متر
  • أبراج البيت 150 متر
  • المسجد الحرام، بوابة الملك عبد الله 150 متر
  • المسجد الحرام، بوابة أجياد 200 متر
  • زمزم ويل 200 متر
  • المسجد الحرام 200 متر
  • غار حراء 6 كلم
  • مكة مول 7 كلم
  • عرفات 18 كلم

تقاس جميع المسافات في خطوط مستقيمة. قد تختلف مسافات السفر الفعلية.

أكثر ما أحبه الضيوف:

“الموقع والنظافة والاستقبال كان رائع وأخص الاخ محمد في الإستقبال ”

“ما شاء الله فندق ممتاز جداً من حيث النظافة والاطلالة على الحرم وفوق ذلك طاقم الاستقبال الذين أشكرهم من قلبي على حسن استقبالهم وذوقهم العالي ف التعامل”

“الإقامة كانت رائعة وقرب من الحرم وإطلالته رائعة على الكعبة وتعاون موظفين الاستقبال وخصوصا موظف الاستقبال اشرف كان مميز في اداء عمله”

“الموقع والاطلالة للكعبة مرة جميلة. وأشكر عادل الثقفي ومصطفى الانصاري وريان هوساوي . شكر جميل على ما فعلوا من أدب واحترام وتقدير . أقل ما أقوله في حقهم . ”

“الموقع و النظافه و حسن الاستقبال و خصوصا موظف الاستقبال عادل”

“موقع مميز ،نظيف ،هادىء ، استقبال ممتاز من الموظفين خصوصا من الموظف 💚 أشرف 💚 شكرا لك على تعاونك معنا”

“تعامل الموظفين كان في قمة الروعه والأخلاق والتواضع اشكر كل القائمين على ذلك وكان لقربه وسهولة الوصول إلى الحرم مشياً على الاقدام طابعاخاص كان كل شي جميل ونظيف والإطلالة على الحرم المكي الشريف اعطت طابعا جميلا ولا انسى المطعم كان كل شي لذيذ ومتنوع

“تعامل و النظافة و الموقع و الاكل و الفطور و الإطلالة روووعه”

في النهاية نتمني أن تكون مقالتنا اليوم بعنوان هدية حجز في فندق سويس اوتيل المقام مكة لصديقك المحب للفنادق قد أعجبتك ويمكنك مشاركة مقالتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة بإذن الله 

أضف تعليق